الرئيسية - منوعات - وكيل محافظة تعز يلتقي قيادة اللواء 170 لمناقشة عدد من القضايا والمواضيع الهامة
وكيل محافظة تعز يلتقي قيادة اللواء 170 لمناقشة عدد من القضايا والمواضيع الهامة
الساعة 06:56 صباحاً (متابعات)
التقى وكيل محافظة تعز الدكتور /عبدالقوي المخلافي بقيادات اللواء 170 دفاع جوي خلال اجتماع عقدته قيادة اللواء صباح يوم امس في مقر الشرطة العسكرية.

وخلال اللقاء تطرق الوكيل المخلافي للبطولات التي سطرها أفراد اللواء 170 والتضحيات التي قدمها افراده الى جانب اخوانهم في بقية الألوية مخاطباً قادة اللواء بالقول : "أنتم من شكلتم نواة المقاومة وعليكم تقع مسئولية تحقيق النصر الكبير لهذه المدينة ودحر مليشيات الانقلابين الغازية" مضيفاً :"لن يستطيع العدو كسركم ما دمتم جميعاً متحدين على هدف التحرير"

وقد ناقش الوكيل المخلافي مختلف النقاط المطروحة من قبل قيادة اللواء 170 ، كما تم التطرق الى النقاط التي اوصت بها اللجنة المشكلة من اللواء والمحور ، حيث وافقت قيادة اللواء عليها جميعاً ، مطالبين في الوقت ذاته بتوقيع قائد المحور على المحضر الذي خلصت إليه اللجنة.

يشار الى ان الإجتماع كان قد خلص الى حل جامع يفضي الى حل إشكالية اللواء حيث اوصى الوكيل المخلافي في نهاية الإجتماع بـ: ترتيب اوضاع اللواء ومعاملة افرادة بشكل رسمي.

ضمان حقوقهم كهدف رئيسي من الأهداف التي يرتكز عليها اللواء لتحقيق النصر على مليشيات الإنقلاب وإستكمال تحرير المدنية الى جانب بقية ابطال الجيش الوطني.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً