الرئيسية - الخليج - حساب “البخاري ومسلم” على تويتر يشغل السعوديين… وما علاقة عزمي بشارة؟
حساب “البخاري ومسلم” على تويتر يشغل السعوديين… وما علاقة عزمي بشارة؟
الساعة 08:45 مساءاً

وقال ملك حساب البخاري ومسلم في سلسلة تغريدات على موقع “تويتر” “سوف يتضايق كثير من هذه التغريدات القادمة قد كتمتها كثيرًا وحان وقت إعلانها ، سوف أكشف لكم كيف أرادوا شراء هذا الحساب + 12 حساب إسلامي أديره”.

وأوضح أن أول ما طلبوه منه هو التشكيك بالمستشار بالديوان الملكي السعودي سعود القحطاني، والكاتب والمفكر السياسي مشعل النامي، والمغرد بن عويد، ليس بالسب والطعن ولكن بإيهام الناس أن الشخصيات الثلاث سبب لـ شق وحدة الخليج لأنهم لا يقتدوا بالسُنة.

وكشف مالك حساب البخاري ومسلم أن مساعدي عزمي بشارة عرضوا عليه 3 ملايين ريال مقابل شراء الحساب فقط، قائلاً: “قالوا نعرف أن لك 13 حساب إسلامي (والصحيح لدي 38 حساب إسلامي) قالوا تبيع حساب البخاري ومسلم وحده ب 3 مليون ريال وباقي الحسابات خلهم لك”.

وبين أنه ألح على الأطرف القطرية لمعرفة سبب شرائهم لحساب “صحيح البخاري ومسلم” تحديدًا واستخدامه لغرض مهاجمة الشخصيات السعودية، فأجابوه أن الحساب مصدر ثقة لكثير من المسلمين ومؤثر وحينما يشكك الحساب فيمن ذكرت سوف يكون له أثر كبير ليظن الناس أنهم سبب التفرقة.

وأكد أنهم أخبروه بعد إلحاح منه بأن الحساب سيشتريه عزمي بشارة مستشار أمير قطر، وسيديره داعية سعودي ثقة، معقبًا “قلت في نفسي صهيوني نجس يقف خلف شراء الحساب ويديره شيخ إخواني قذر، يخرب بيتكم غطيتوا على المجوس بهذا التحالف، المجوس ماعندهم خباثه نفسكم”.

ونشر مالك حساب البخاري ومسلم صورة تبرز حظر عزمي بشاره لحسابه على موقع تويتر، مؤكدًا أن عضو الكنيست الإسرائيلي “فعل ذلك بعد علمه أنه سيكشف عن محاولة شراء الحسابات الإسلامية، قائلاً : “حين علم أني سوف أتكلم وأكشف ما لدي عمل لي حظر ، دقائق يا صهيوني وسوف ترى ما يكدر خاطرك ، دمرك الله، وشتت شملك، وأهلك ممولك”.

واختتم تغريداته منوهًا إلى تعرض حسابه لمحاولات تهكير بعد إقدامه على كشف مخطط تشويه رموز المملكة، قائلًا: بدأ المرتزقة محاولة تهكير الحساب ، كل هذا عشان ما أتكلم 4 طلبات فقدان كلمة السر خلال دقائق ، حبيت أوصل لكم معلومة الحساب موثق بصورة الجواز”.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص