الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد للتو: مهربو الأموال للمليشيات في مأرب تمكنوا من خداع الأمن بطريقة مثيرة وفروا وبحوزتهم 2 مليون دولار (تفاصيل تكشف لأول مرة)
ورد للتو: مهربو الأموال للمليشيات في مأرب تمكنوا من خداع الأمن بطريقة مثيرة وفروا وبحوزتهم 2 مليون دولار (تفاصيل تكشف لأول مرة)
الساعة 09:49 مساءاً (الميناء نيوز- متابعات)
اوضح مصدر أمني في مدينة مارب شارك في عملية ضبط الاموال المهربة الى الحوثيين في مارب عن العملية التي تم خلالها ضبط المهربين وكيف نجى المهربين ب 2 مليون دولار بعد تفتيش الامن للسيارة ومغادرتهم. ونقل مراسل "يمن الغد" عن المصدر :"ان المهربين وزعوا الاموال لتهريبها في حقيبتين داخل السيارة ومبلغ 2 مليون دولار خارج السارة وسط اطار احتياط "استيبني" للسيارة. مؤكدا انه وبعد مغادرة قوات الامن المنطقة وبعد تفتيشها جاء بقية المهربين واخذوا الاطار الاستيبني بمافيه المبلغ 2 مليون دولار. واوضح المصدر ان هذه المعلومات اعترف بها المضبوطين من المهربين بعد التحقيق معهم بعد مرور 8 ساعات من العملية . واكد المصدر الامني ان عناصر الامن عادت الى السيارة المضبوطة لكنهم وجدوا ان اطار السيارة الاستيبني قد اخذ منها وان العناصر تأخروا كثيرا عن الخطة. واضاف المصدر "ان السيارة التي فرت من النقطة الامنية ولحق بها جنود الامن ووجدوها قد انقلبت على بعد 10 كيلوا تقريبا من مكان النقطة. وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة مارب قد ضبطت مبلغ مليونين و610 الف دولار امريكي و9 ملايين ريال سعوي كانت على متن سيارة هايلوكس في نقطة امنية في منطقة الجوبة شرق مدينة مارب وكانت في طريقها لمليشيا الحوثي بصنعاء حسب اعتراف المهربين.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً