الرئيسية - محافظات وأقاليم - الحكومة تشدد على ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة لتحسين الخدمات وتؤكد تذليل اي صعوبات تواجه الوزارات او المؤسسات الحكومية بالتنسيق مع رئاسة الجمهورية
الحكومة تشدد على ضرورة مضاعفة الجهود المبذولة لتحسين الخدمات وتؤكد تذليل اي صعوبات تواجه الوزارات او المؤسسات الحكومية بالتنسيق مع رئاسة الجمهورية
الساعة 12:12 صباحاً

أكد رئيس الوزراء د. معين عبدالملك خلال اجتماع مجلس الوزراء، بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ان الحكومة وبالتنسيق مع رئاسة الجمهورية ستذلل أي صعوبات او تحديات تواجه اداء أي وزارة او جهة حكومية بما يمكنها من القيام بعملها على الوجه الامثل.
ووجه رئيس الحكومة جميع الوزراء بالارتقاء بمسؤولياتهم وادائهم الى مصاف التحديات الاستثنائية القائمة ومضاعفة الجهود، وتلمس احتياجات المواطنين ومتابعة تنفيذ المشاريع عن قرب والنزول الميداني المستمر للمتابعة.


وتدارس مجلس الوزراء، استمرار الجهود المبذولة لتحسين الخدمات الضرورية وتطبيع الاوضاع في المناطق المحررة خاصة في العاصمة المؤقتة عدن، واهمية بذل جهود استثنائية لاستدامة تحسين الخدمات وتطويرها بشكل دائم، ووجه المجلس بهذا الشأن جميع الوزراء المعنيين كل فيما يخصه ايلاء الاهمية المناسبة في هذا الجانب.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً