الرئيسية - محافظات وأقاليم - الوزير كفاين يلتقي أمين عام شبكة النماء اليمنية ويناقش معه سبل التعاون المشترك
الوزير كفاين يلتقي أمين عام شبكة النماء اليمنية ويناقش معه سبل التعاون المشترك
الساعة 05:35 مساءاً (الميناء نيوز- متابعات)
 

ناقش وزير الثروة السمكية أ/ فهد سليم كفاين صباح اليوم في ديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن مع الأمين العام المساعد لشبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية سبل التعاون المشترك بين الوزارة والشبكة في دعم الصيادين وتحسين سبل العيش في التجمعات الساحلية. وعملية تفعيل الشراكة مع الأمين العام المساعد لشبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية والمتمثلة في تطوير القطاع السمكي لتحقيق نجاحات مستقبلية..

وأشاد كفاين بجهود شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بدعمها المستمر للقطاع السمكي والتي من شأنها اعادة تأهيل القطاع السمكي خصوصا فيما يتعلق بمساعدة الصيادين ودعمهم وتأهيل منشئات القطاع السمكي ودعم خدمات تداول الأسماك وتسويقها بما يعزز من قيمة الانتاج وجودته ويحسن من معيشة الصيادين ويرفع من فرص العمل المدرة للدخل في قطاع الأسماك مؤكدا حرص الوزارة على التعاون والشراكة مع المنظمات الداعمة والعاملة في القطاع السمكي مضيفا أن الوزارة تسعى لمزيد من التنسيق والشراكة وبما يعمل على ترشيد الدعم ويحدد خارطة الاحتياجات والاستجابة بدقة..

وفي اللقاء استمع الوزير كفاين من الأمين العام المساعد لشبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية إلى تقرير مفصل عن مشاريع الشبكة في القطاع السمكي 
ومنها توزيع 25 قارب صيد في محافظة ابين كدعم اولي بحيث تتلوه مشاريع مختلفة في هذ المجال..

 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً