الرئيسية - محافظات وأقاليم - وزير الإدارة المحلية يبحث مؤسسة ينابيع الخير تنفيذ مشاريع في مجالات سبل العيش والتنمية الريفية
وزير الإدارة المحلية يبحث مؤسسة ينابيع الخير تنفيذ مشاريع في مجالات سبل العيش والتنمية الريفية
الساعة 08:15 مساءاً (الميناء نيوز- متابعات)
 
بحث وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مؤسسة ينابيع الخير للتنمية تنفيذ مشاريع دعم سبل العيش ومشاريع تنموية في عدد من المحافظات بقيمة إجمالية تبلغ اثنين مليون دولار.

وخلال اللقاء، أكد فتح على أهمية التدخل السريع في تنفيذ المرحلة الثالثة من توسيع مشروع الرواء في محافظة ابين واستكمال ترميم 110منزل بمحافظة ابين إضافة ترميم عدد من المنازل في محافظات لحج وتعز، إضافة الى التدخل الاغاثي العاجل محافظة البيضاء ودعم مخيمات النازحين في عدد من المحافظات.

وجدد فتح التأكيد على دعم الحكومة لكافة الجهود المبذولة من قبل منظمات المجتمع المدني وتقديم كل التسهيلات لتنفيذ المشاريع والبرامج الاغاثية في كافة المحافظات .. مشيداً بجهود كافة المؤسسات والمنظمات العاملة في المجال الاغاثي في اليمن. 

من جانبهم أشار ممثلو مؤسسة ينابيع الخير إلى استمرار تنفيذ المشاريع الاغاثية ومشاريع دعم سبل العيش بالتنسيق مع اللجنة العليا للاغاثة السلطات المحلية وكافة الجهات ذات العلاقة .. مثمنين الإهتمام الذي توليه الحكومة لمشاريع المنظمة.
 
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً