الرئيسية - محافظات وأقاليم - وزير الصحة يشرف على توزيع معدات وأجهزة طبية لـ 17 مستشفى في 10 محافظات
وزير الصحة يشرف على توزيع معدات وأجهزة طبية لـ 17 مستشفى في 10 محافظات
الساعة 10:24 مساءاً
اشرف وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، علی توزيع معدات وأجهزة طبية مخصصة لنحو 17 مستشفى في 10 محافظات، بتكلفة 3 مليون و 200 ألف دولار.
وتشمل المعدات والأجهزة المقدمة بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية والشركاء المانحين في مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية ودولة الإمارات العربية المتحدة والبنك الدولي تشمل أجهزة علاجية وتشخيصية ومولدات كهربائية.
واثنى الوزير باعوم، علی الدعم السخي لمنظمة الصحة والمانحين الذين يسهموا بشكل كبير في دعم وتعافي القطاع الصحي .. مشدداً على ضرورة حرص الجهات المستفيدة على الاستغلال الأمثل للمعدات وتشغيلها بما يساهم في الارتقاء بنوعية الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .. مشيداً بجهود المجال الصحي في محافظة حضرموت.
من جانبهم أشاد مدراء عموم مكاتب الصحة بالمحافظات المستهدفة، بجهود قيادة وزارة الصحة في السعي الحثيث لتوفير الأجهزة والمعدات والأدوية التي تسهم في تعزيز العمل في المرافق الصحية وتقديم الخدمات للمستفيدين منها.
حضر التوزيع وكيل وزارة الصحة الدكتور جلال باعوضة، ومدير عام مكتب وزير الصحة عبدالناصر النمير، ومدير عام التثقيف والإعلام الصحي بوزارة الصحة الدكتور رياض العريقي، ومدير مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن الدكتوره نهی محمود، ومدير الطوارئ بمكتب منظمة الصحة العالمية بعدن الدكتور محمد كليس وعدد من المختصين.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً