الرئيسية - محافظات وأقاليم - توجيهات طارئة لرئيس الوزراء تعزز جهود تطبيع الأوضاع في عدن
توجيهات طارئة لرئيس الوزراء تعزز جهود تطبيع الأوضاع في عدن
الساعة 06:32 صباحاً

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أمس الأحد ، السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن، بمضاعفة الجهود لتصريف مياه الأمطار التي شهدتها عدن وشفط المياه الراكدة ومواصلة عمليات الرش، بهدف حماية المواطنين من الأمراض وانتشار الأوبئة والتلوث.

 

وأكد رئيس الوزراء، على أهمية استمرار حملة النظافة التي تم تدشينها مؤخرا حتى التخلص من مخلفات القمامة المتراكمة منذ أشهر، في إطار جهود الحكومة المتسارعة، لتطبيع الأوضاع والحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

 

واستمع الدكتور معين عبدالملك،  من محافظ عدن احمد سالم ربيع، إلى شرح عن الإجراءات القائمة لتصريف مياه الأمطار، إضافة إلى سير عملية حملة النظافة وما حققته من معالجة تراكم مخلفات القمامة في عدد من مناطق المحافظة ، واستمرارها حتى تحقيق الأهداف المتوخاة منها بالتخلص نهائيا من المخلفات المتراكمة.

 

وأثنى رئيس الوزراء على جهود جميع العاملين في الحملة، موجها السلطة المحلية بالتنسيق مع وزارة المالية بالتسريع بشراء المعدات والاحتياجات الطارئة لشبكة الصرف الصحي بالعاصمة المؤقتة عدن، والتي تم اعتمادها وبشكل عاجل.

 

وتأتي هذه التوجيهات ضمن جملة من التوجيهات والإجراءات التي أصدرها وقام بها دولة رئيس الوزراء، منذ عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن، الشهر الماضي، وفي سياق الجهود المتسارعة لحكومته لتطبيع الأوضاع في عدن وإستكمال تنفيذ ما يخص الحكومة في بنود إتفاق الرياض.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً