الرئيسية - رياضة - برشلونة يرصد 60 مليون لخطف جوهرة أياكس قبل الريال
برشلونة يرصد 60 مليون لخطف جوهرة أياكس قبل الريال
الساعة 05:13 مساءاً (الميناء نيوز- متابعات)

ترددت أنباء في العديد من الصحف الكاتالونية، عن استعداد إدارة برشلونة لتغير وجهة جوهرة أياكس أمستردام دوني فان دي بيك من “سانتياغو بيرنابيو” إلى “كامب نو” في سوق الانتقالات الشتوية المنتظرة بعد أسبوعين، أو في منتصف العام الجديد.
وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت”، فإن بطل الليغا في آخر عامين، انضم بالفعل لسباق الطامعين في الحصول على الدولي الهولندي البالغ من العمر 22 عامًا، رغم أنه من أقوى المرشحين لدخول مشروع الفرنسي زين الدين زيدان في النادي الملكي، وذلك منذ عدة أشهر.
واقترن اسم دي بيك بالعملاق المدريدي في الميركاتو الصيفي الأخير، حتى أنه اعترف على الملأ بتلقيه عرضًا لا يقاوم لارتداء قميص الميرينغي قبل غلق السوق الصيفية، لكن في النهاية لم تتم الصفقة، لعدم اتفاق الناديين حول السعر النهائي للصفقة، وهناك مصادر أرجعت السبب لعدم جدية الريال، على اعتبار أن الشاب الهولندي يعّد الخيار الثالث بالنسبة لزيزو في صفقة الوسط المنتظرة بعد مواطنه بول بوغبا والدنماركي كريستيان إريكسن.

ولفتت الصحيفة المقربة من البرسا إلى ثقة الإدارة في إقناع اللاعب بتفضيل عرض الكاتالان على الغريم المدريدي، مع التنويه بأن تكاليف الصفقة لن تزيد بأي حال من الأحوال عن 50 لـ60 مليون يورو شاملة المتغيرات، بعد الطفرة الهائلة في مستواه آخر موسمين.
بالتزامن مع هذه الأنباء، قالت إذاعة “كادينا سير”، إن إدارة الريال بالكاد حسمت الصفقة مقابل حوالي 55 مليون يورو لا تشمل المتغيرات، ولا يتبق سوى الاتفاق مع النادي الهولندي على موعد نقل اللاعب إلى “البيرنابيو”، خاصة بعد خروج أياكس من دوري أبطال أوروبا، ما قد يَعجل بإتمام الصفقة الشهر المُقبل بدلاً من الانتظار لصيف 2020.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً