الرئيسية - محافظات وأقاليم - تسريب وثائق خطيرة تكشف عن أسماء القيادات الحوثية المتورطين بتجنيد الأطفال والاعتداء الجنسي عليهم
تسريب وثائق خطيرة تكشف عن أسماء القيادات الحوثية المتورطين بتجنيد الأطفال والاعتداء الجنسي عليهم
الساعة 12:28 صباحاً

أظهرت وثائق مسربة، أعتراف مليشيات الانقلاب الحوثية، بوجود مقاتلين صغار السن يقاتلون في صفوف الجماعة بمختلف جبهات القتال.


ونشرت  قناة" الحدث" وثائق حوثية كشفت إحداها عن وجود أطفال في مراحل عمرية صغيرة في "معسكر الاستقبال"، ويتبعون للقيادي أبو نهم، الذي يتبع بدوره للقيادي أبومحمد القدمي.


واوضحت ان التقرير الصادر عن اللجنة الثقافية في شعبة التأهيل والتدريب بوزارة الدفاع الانقلابية، فند السلبيات عن مواقع التدريب في إحدى المحاور العسكرية في المنطقة العسكرية المركزية.


واضاف التقرير  أن القيادي الحوثي أبو يحيى الجريري يوجد في مجاميعه أفراد صغار السن، مشيرًا وجود انتهاكات جنسية طالت أطفالاً بهذه المعسكرات.


وأشار التقرير إلى أن زعيم الميليشيات عبدالملك الحوثي حذر من تلك الممارسات بين الأفراد، ما يعني أنها منتشرة بصورة كبيرة.


وذكرت الوثيقة المرفوعة من قبل الأمن الوقائي في إحدى مواقع التدريب أنه تم ضبط واقعه اعتداء جنسي بموقع تدريبي تابع للمنطقة العسكرية المركزية التي يديرها عبدالخالق الحوثي.


وتذكر الوثيقة أن المدعو محمد مجعل، وهو أحد قيادات الميليشيات في معسكرات التدريب ضبط أثناء اعتدائه جنسيا على أحد المقاتلين صغار السن يوم 11 يناير 2019.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً