الرئيسية - محافظات وأقاليم - الوكيل الكمالي يشيد بالنشاط الشبابي والرياضي بحضرموت
الوكيل الكمالي يشيد بالنشاط الشبابي والرياضي بحضرموت
الساعة 08:45 مساءاً (الميناء نيوز- متابعات)


أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور حمزة الكمالي بالنشاط الرياضي والشبابي في حضرموت الساحل والمتواصل على مدار العام لمختلف الألعاب الرياضية لجميع الفئات العمرية وكذا الفعاليات الشبابية المتنوعة والأنشطة الثقافية والكشفية.

وعبر الوكيل الكمالي خلال زيارته،اليوم، ومعه وكيل المحافظة المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي، لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل ولقائه بقيادة المكتب ومدراء الإدارات العاملة والموظفين ،عن اعتزاز قيادة الوزارة بالقطاع الرياضي والشبابي في حضرموت الساحل وعموم المحافظة بهذه الأنشطة الرياضية والشبابية المتنوعة التي تعكس الصورة الطيبة لحضرموت وتؤكد أمنها وإستقرارها في ظل الجهود الكبيرة والمساعي الطيبة لقيادة المحافظة بقيادة المحافظ الذي يولي الشباب والرياضيين بالمحافظة اهتماما كبير.

واطلع الوكيل الكمالي من قبل المدير العام لمكتب الوزارة على خطة نشاط المكتب للعام الحالي 2020 وما افرزته الخطة من نشاطات رياضية متعددة لمختلف الألعاب الرياضية والثقافية والانشطة الكشفية التي ستنفذها فروع اتحادات الألعاب والمعنيين بالنشاط الثقافي والكشفي واشراك ذوي الاحتياجات الخاصة ورياضة المرأة كاتحادين نوعيين إلى جانب التأهيل والتدريب للمدربين والحكام والإداريين والإعلاميين.

كما اطلع الكمالي ،على تقرير شامل لمجمل الانجازات الرياضية التي تحققت في العام المنصرم 2019 وتقرير احتوى على البطولات والأنشطة المعتملة والمشاركات الوطنية والخارجية لرياضيي وشباب الساحل بدعم الوزارة والمحافظة.

وحث وكيل وزارة الشباب والرياضة قيادة المكتب والعاملين على مواصلة هذا النهج وتطويره والعمل مع قيادات الاندية والاتحادات الرياضية على الاهتمام بالفئات العمرية والحفاظ على استمرارية النشاط ومتابعة المشاريع الرياضية ومضاعفة التنسيق مع الادارات العامة بالوزارة بهذا الشأن .

من جانبه استعرض الوكيل باضاوي جهود السلطة المحلية بالمحافظة في الجانب الرياضي والاهتمام الكبير والمساندة لمحافظ المحافظة ودعمه اللامحدود للرياضة وللشباب.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً