الرئيسية - محافظات وأقاليم - قوات الجيش تحبط محاولة تسلل للمليشيا الحوثية في الجوف
قوات الجيش تحبط محاولة تسلل للمليشيا الحوثية في الجوف
الساعة 09:27 مساءاً (الميناء نيوز- متابعات)


أحبطت قوات الجيش، محاولة تسلل لمليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اليوم الثلاثاء، باتجاه مواقع محررة، جنوبي محافظة الجوف.

وحاولت مجموعة من عناصر المليشيا الحوثية، التسلل باتجاه مواقع في جبال المحزمات، إلا أن قوات الجيش استهدفتها وأجبرتها على الفرار.

في السياق أكد مساعد قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد محمد بن راسيه أن قوات الجيش مستمرة في مطاردتها للمليشيا الحوثية، في الجبال المحاذية لمحافظة صنعاء، وتكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد على امتداد جبهات محافظة الجوف.

من جانبه قال قائد لواء القوات الخاصة العميد محمد الحجوري، أن محافظة الجوف عصية على مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، بفضل صمود أبطال القوات المسلحة، والتفاف ابناءها، حول المشروع الوطني ورفضهم للمشروع الإمامي.

وأضاف في تصريح لـ"سبتمبر نت"، " إن معارك جبهات الجوف هي بوابة لمحافظة صنعاء"، مؤكدا أن أبطال الجيش ومعهم أبناء المحافظة لقنوا المليشيا الحوثية دورسا لن تنساها".

وأكد أن مشاريع المليشيا الحوثية الإمامية ستسقط تحت أقدم أبطال القوات المسلحة، مؤكدا أن الهدف ليس تحرير نهم فقط، وإنما تحرير كل أجزاء البلاد، من قبضة المليشيا الحوثية، واستعادة مؤسسات الدولة.

في سياق آخر تواصل مليشيا الحوثي قطعها لخطوط الاتصالات والانترنت عن المناطق المحررة في محافظة الجوف، وذلك ضمن تصعيدها المستمر ضد أبناء المحافظة، متسببة في عزلهم كليا عن التواصل بالعالم الخارجي.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً