الرئيسية - محافظات وأقاليم - صحة حضرموت ينفي تسجيل أي حالة مصابة بـ"كورونا"
صحة حضرموت ينفي تسجيل أي حالة مصابة بـ"كورونا"
الساعة 06:22 صباحاً

نفى مسؤول في مكتب الصحة العامة والسكان، في وادي وصحراء حضرموت، الشائعات المتداولة حول وجود حالة اشتباه بفيروس كورونا في تريم.

الدكتور غازي باشامخة المتحدث الرسمي باسم المكتب وذاته أخصائي الوبائيات ومنسق الطوارئ بمنظمة الصحة العالمية بوادي حضرموت، أكد عدم صحة الشائعات التي وردت عن إصابة شخص بفيروس كورونا بأحد مساجد منطقة عينات شرق من مديرية تريم.

وأوضح أن الشخص ينحدر من مديرية يافع وكان قد قدم إلى المنطقة لطلب اللجوء للسكان المحليين بعد إغلاق منفذ شحن البري بمحافظة المهرة الذي كان يعتزم السفر من خلاله إلى سلطنة عمان.

وشاهد المواطنون الشخص أثناء دخوله إلى أحد المساجد وإغلاق الباب، وظهور أعراض الزكام والعطاس والحمى الشديدة عليه بعد ارتفاع درجة حرارته لسيره في الشمس لساعات، إضافة لعدم تناوله الطعام لأيام.

وتحركت الطواقم الطبية من مستشفى تريم العام إلى مكان المصاب ونقلته بعد التأكد من خلوه من فيروس كورونا المستجد إلى مستشفى تريم العام، وتعمل حاليا لإيصاله إلى مديرية يافع.

وعززت السلطات الحكومية والصحية من تواجدها بمحجرين خاصين بمطار سيئون الدولي ومستشفى بروج بمديرية القطن، تحسباً لظهور أي حالات مصابة بفيروس كورونا وعزلها التام وبعيداً عن المواطنين.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً