الرئيسية - محافظات وأقاليم - مليشيا الحوثي الإرهابية تواصل جرائمها في حيمة تعز.. إعدام مواطن دهساً تحت عجلات طقم عسكري واعتقال ثلاث نساء
مليشيا الحوثي الإرهابية تواصل جرائمها في حيمة تعز.. إعدام مواطن دهساً تحت عجلات طقم عسكري واعتقال ثلاث نساء
الساعة 01:19 صباحاً (الميناء نيوز _ الساحل الغربي )

أعدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، يوم الثلاثاء 19 يناير/كانون الثاني 2021م، مواطنا دهسا بعجلات طقم عسكري واعتقلت 12 مدنيا من بينهم ثلاث نساء، في حملة مداهمات واسعة ومتواصلة طالت منازل المواطنين في قرى  الحيمة شمال محافظة تعز.

 
وبحسب مصدر محلي، نفذت مليشيا الحوثي حملة مداهمات و تفتيش واسعة، في الوادي بمنطقة المنقاعة، واعتقلت ثلاث نساء وثمانية مدنيين من بينهم، مفيد قرزوع، طلال عبده على سيف، محمد هزاع يحي، وعلي محمد هزاع، واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.
 
وأضاف، إن مليشيا الحوثي ادعت بأنهم مطلوبين بعد عمليات الاعتقال، في وقت تستمر  المليشيا التابعة لإيران بحملة المداهمات و الاعتقالات بحق أبناء الحيمة بشكل يومي، ليرتفع عدد المعتقلين إلى نحو 207 مختطفا بحسب إحصاء جهات حقوقية

إلى ذلك طارد طقم حوثي سائق دراجة نارية في قرية شهرة وقام بدهسه بعجلات الطقم حتى فارق الحياة.
 
وذكر مصدر أن حبيب علي سعيد الحاج فارق الحياة بعدما دهسه طقم حوثي في عملية مطاردة بهدف إعتقاله.
 
ويوم الاثنين اقتحمت حملة مكونة من 50 طقما بينها أربع سيارات للزينبيات عدد من القرى في الحيمة وداهمت عشرات المنازل وقامت بعمليات اعتقالات وتهب للمنازل.
 
و ارتكبت مليشيا الحوثي عددا من جرائم القتل والتصفيات الميدانية ودمرت منازل فيما اعتقلت  العشرات من أبناء الحيمة في حملة إبادة تتعرض لها منذ أسابيع.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً