الرئيسية - محافظات وأقاليم - تفاصيل عملية نوعية ليلية نفذها التحالف العربي في أهم الجبهات المشتعلة بمأرب وأثخنت جراح المليشيا الحوثية
عاجـــل
تفاصيل عملية نوعية ليلية نفذها التحالف العربي في أهم الجبهات المشتعلة بمأرب وأثخنت جراح المليشيا الحوثية
الساعة 01:45 صباحاً (الميناء نيوز _ خاص )

كثفت مقاتلات التحالف العربي من غاراتها الجوية خلال الساعات الماضية، مستهدفةً تعزيزات مليشيا الحوثي في مختلف الجبهات المشتعلة بمحافظتي مارب والجوف.

 

وقال مصدر عسكري أن مقاتلات التحالف نفذت مساء أمس الخميس عملية وصفت بالنوعية، حيث تمكنت خلالها من تدمير اليات ومعدات عسكرية تابعة للمليشيا الحوثية، بالإضافة الى مصرع عشرات العناصر الذين كانو يرافقون تلك التعزيزات.

 

وأضاف المصدر أن الغارات الجوية التي شنها طيران التحالف العربي مساء أمس الخميس 18 فبراير 2021،  استهدفت تعزيزات حوثية في جبهة مدغل غرب مارب، وأسفرت عن أحتراق الأطقم العسكرية بمن عليها من العناصر.

 

وكان موقع "سبتمبر نت"  التابع للجيش الوطني قد أكد أن مقاتلات التحالف تمكنت أمس الخميس من تدمير 9 عربات عسكرية تابعة للمليشيا الحوثية،  بالإضافة الى مصرع عشرات العناصر الذين كانو على متنها،  كما استهدفت الغارات قاعدة صاروخية في جبهة هيلان،  و4 صواريخ شمال غرب مأرب،  كانت تستعد المليشيا لإطلاقها على الأحياء السكنية في المدينة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً