الرئيسية - رياضة - برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ تعز.. تدشين البرنامج الصيفي للأندية الرياضية في حفل كرنفالي وفني
برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ تعز.. تدشين البرنامج الصيفي للأندية الرياضية في حفل كرنفالي وفني
الساعة 05:29 مساءاً (خاص)
شهدت محافظة تعز صباح اليوم حفلاً كرنفالياً وفنياً، أقامه مكتب الشباب والرياضة، بمناسبة تدشين البرنامج الصيفي للأندية الرياضية، الذي يستمر حتى ٥ يوليو القادم.

وحظي الحفل برعاية كريمة من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، وتخلله استعراض كرنفالي لأفواج الأندية الثقافية والرياضية والألعاب، إضافة إلى فقرات فنية إبداعية، وعروض قتالية لبعض الألعاب.

وفي كلمة للأستاذ أيمن المخلافي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة قال تعيش محافظة تعز اليوم فعالية نوعية ، جديدة في تفاصيلها، استثنائية في زمانها وظروفها، ونحن ندشن اليوم انطلاقة البرنامج الصيفي والذي يعد من أهم الأنشطة التعليمية والثقافية والفنية والتي تسهم في تحفيز مواهب وابداعات وطاقات الجيل الصاعد وتعزيز ارتباطهم بالهوية اليمنية، والمكتسبات الوطنية.

واضاف نتوجه بالشكر والعرفان لوزير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، على رعاية البرنامج الصيفي، واهتمامهما الكبير بالشباب والنشء، ومن ورائهما المجلس الرئاسي الذي نعقد عليه الآمال في قيادة سفينة الوطن إلى بر الآمان ونثق باهتمامه بفئة الشباب والاستفادة من قدراتهم في مرحلة وطنية فارقة.

وأوضح المخلافي بأن البرنامج الصيفي يستهدف عشرةُ ألف ناشئاً وشابا، حيث بلغ عدد المراكز 15 مركزاً في مديريات المدينة والريف والساحل، إضافةً إلى المراكز التابعة لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، مشدداً على أن رسالة البرنامج الصيفي تتجلى في الشعار الذي أعلنه مكتب الشباب والرياضة وهو (إبداع - تميز - ولاء وطني)

واثنى على القائمين على الأندية الرياضية في تعز وكل الفاعلين في الوسط الرياضي، والمتفاعلين مع الحدث النوعي، والمهتمين والمشاركين في البرنامج الصيفي، بما يتضمنه من أهمية للمجتمع كله، واهتمام بجيل المستقبل وصورة الوطن المشرقة.

وأردف قائلًا تعد البرامج الصيفية مناسبة مهمة للتركيز على شريحة مجتمعية تعتبر صلب المجتمع و تجسد مستقبل البلاد، من النشء والشباب، وهي مناسبة لتعزيز الهوية اليمنية المرتبطة بالموروث الرياضي والثقافي والفني لدى المشاركين، في ظل الحرب التي تمارسها مليشيا الحوثي على الشعب والهوية اليمنية.

حضر الحفل عدداً من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ورؤساء الأندية وعدداً من الشخصيات الرياضية والاجتماعية، وحشد من المتابعين والمهتمين والمواطنين.
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً