الرئيسية - محافظات وأقاليم - ورد الآن.. قوات الجيش والمقاومة تدخل "الجراحي" وتسيطر على أكبر معسكرات مليشيا الحوثي في الحديدة (صورة وتفاصيل)
ورد الآن.. قوات الجيش والمقاومة تدخل "الجراحي" وتسيطر على أكبر معسكرات مليشيا الحوثي في الحديدة (صورة وتفاصيل)
الساعة 08:01 مساءاً (خاص /الميناء نيوز )
ذكرت مصادر ميدانية  إن قوات الجيش والمقاومة تمكنت اليوم من السيطرة على مناطق عدة في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة.

وأوضحت في تصريح خاص ب"الميناء نيوز" أن هجوم قوات الجيش والمقاومة على المناطق التي كانت تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإنقلابية في أطراف المديرية ،  أسفر عن مقتل وجرح عشرات من قيادات وعناصر المليشيات وفرار آخرين.

وأكدت المصادر سيطرة الجيش الوطني والمقاومة على معسكر الكسيع،الذي يعد من أكبر  معسكرات  ميلشيا الحوثي الانقلابية في محافظة الحديدة .

وأشارت إلى أن المعسكر المحرر من قبل قوات الجيش والمقاومة ، كانت تحشد إليه  الميلشيا عناصرها وعشرات من الأطفال والشباب المغرر بهم من قبلها ، بالإضافة إلى نقل مليشيا الحوثي للمعسكر أسلحة  ضخمة عقب تحرير مديرية حيس مؤخراً من قبل الجيش والمقاومة .

ونوهت المصادر إلى أن الإنتصارات الجديدة التي حققتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، تحققت بإسناد من قبل طيران التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وفي ذات السياق ذكرت مصادر عسكرية ،اليوم ، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بقصف جوي لمقاتلات التحالف العربي سيطرت على معسكر الكسيع الذي كانت تسيطر عليه الميلشيا بعزلة الجمعة الواقعة في أطراف مديرية الجراحي،  وعلى بعد عشرات الكيلومترات عن مديرية حيس المحررة مؤخرا.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً