الرئيسية - محافظات وأقاليم - البكري : ثورة فبراير قضت على أحلام التوريث وأعادت الأمل لليمن
البكري : ثورة فبراير قضت على أحلام التوريث وأعادت الأمل لليمن
الساعة 11:59 صباحاً (متابعات)
قال وزير الشباب والرياضة في الحكومة الشرعية نائف البكري إن " ثورة التغيير الشبابية السلمية أنهت حقبة طويلة من الحكم المتفرد والدكتاتوري، حُكم الأسرة التي عاثت في الأرض فسادًا لأكثر من ثلاثة عقود".

وأضاف البكري في منشور بصفحته على الفيسبوك ، إن ثور فبراير قضت على أحلام التوريث والتملك، وأعادت للوطن الأمل بمستقبل أسعد وعيش أرغد في ظل راية الثورة والديمقراطية والحريّة والكرامة".

وتابع "نحتفلُ اليوم بعيد ثورة 11فبراير بالتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها جيشنا الوطني والمقاومة الوطنية في كل الجبهات للقضاء على الانقلاب الرجعي الكهنوتي الإمامي المتخلف الذي أراد سرقة ثورة الشباب السلمية والقضاء على انجازات ثورتي 26 سبتمبر و 14أكتوبر،ونهب مكتسبات الشعب".

وقال إن " ثورة 11 فبراير انطلقت بشعار السليمة، ولم يثنيها عن سلميتها بطش النظام البائد، وما زال حلمنا جميعًا أن نعيش في وطن ينعم بالأمن والسلم والعدالة والاستقرار".

وأردف "ما يقدمه الشعب اليوم في جنوبه وشماله من تضحيات جسام عبر مختلف الساحات والجبهات ما هو إلا امتداد لثورة الشباب التي رسمت اهدافها الواضحة بمستقبل أفضل للجميع، يسود فيه جو من الديموقرطية والحريّة، وينعم فيه ابناء شعبنا العظيم بطموحاتهم وآمالهم".

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً