الرئيسية - محافظات وأقاليم - حكومة بن دغر تواصل تنفيذ مشاريع توسعة وسفلتة الشوارع والطرق في أربع مديريات بعدن (صور وتفاصيل)
حكومة بن دغر تواصل تنفيذ مشاريع توسعة وسفلتة الشوارع والطرق في أربع مديريات بعدن (صور وتفاصيل)
الساعة 04:43 مساءاً (الميناء نيوز / متابعة خاصة)
تواصل حكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، تنفيذ أعمال سفلتة وتأهيل العديد من الشوارع والطرق بمديريات صيرة ، الشيخ عثمان ، المنصورة ،خورمكسر، بالعاصمة المؤقتة عدن ،ضمن مئات المشاريع التنموية والخدمية والإقتصادية الجديدة، التي تنفذها الحكومة في مختلف المحافظات المحررة.

وأوضح مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس سامي سالم باهرمز ، إنه وتنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،ووزير الأشغال العامة،الدكتور معين عبدالملك، والقائم بأعمال محافظ العاصمة المؤقتة عدن، أحمد سالم ربيع علي، بإعادة تأهيل الشوارع الرئيسية بعدن ،والذي يأتي في مقدمتها شارع الطويلة - الصهاريج ،تتواصل أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع اعادة تأهيل وسفلتة شارع الطويلة - الصهاريج  بطول (٦٦٦) متراً  والبالغ تكلفته (٥٧) مليون ريال, وبتمويل من الحكومة ،والسلطة المحلية بمديرية صيرة.

وأضاف بأن مشروع شارع الطويلة - الصهاريج،  الذي يجري العمل فيه حاليا يهدف لتأهيل الشارع ،ليواكب مستوى النقلة النوعية التي تعيشها العاصمة المؤقتة عدن في ظل الحكومة الشرعية.

وأكد باهرمز في تصريح صحفي، أطلع عليه " الميناء نيوز" اليوم ،أن المؤسسة العامة للطرق تنفذ حاليا إلى جانب مشروع الطويلة الصهاريج، عدداً من مشاريع شق وتوسعة وسفلتة الطرق والشوارع في كل من مديريات الشيخ عثمان والمنصورة وخور مكسر.

واختتم  تصريحه  بالقول: شهدت المؤسسة العامة للطرق الجسور تطورا ملحوظا في استعادة نشاطها واعادة تاهيل وتشغيل الكثير من معداتها ومن خلال ما اثبته منتسبوها ،المشهود لهم بالكفاءة في التخصصات الهندسية والفنية اللازمة ناهيك عما يمتلكونه من خبرة طويلة في العمل الميداني في مجال صيانة وإعادة تاهيل شبكات الطرق.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً