الرئيسية - محافظات وأقاليم - عاجل.. مليشيا الحوثي تتلقى ضربة مباغتة في "الجراحي" أدت إلى إنهيارها وفرارها وبيع أسلحتها بمبالغ زهيدة (تفاصيل خاصة)
عاجل.. مليشيا الحوثي تتلقى ضربة مباغتة في "الجراحي" أدت إلى إنهيارها وفرارها وبيع أسلحتها بمبالغ زهيدة (تفاصيل خاصة)
الساعة 10:46 مساءاً (خاص /الميناء نيوز )
تلقّت ميليشيا الحوثي الإنقلابية في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، الليلة ضربة قاسية من قبل طيران التحالف العربي، أدت إلى مقتل(20) عنصراً من المليشيات .

وذكرت مصادر محلية ل"الميناء نيوز"  أن طيران التحالف  أستهدف بغارة جوية مباغتة طقم تابع لمليشيا الحوثي بمديرية الجراحي ، كان على متنه (20) عنصرا ،مما أدى لمصرعهم جميعا".

كما قامت طائرات التحالف  بشن عدة غارات في وقت سابق من اليوم على مزرعتين بالمديرية ، كانتا تعجّان بعشرات من مليشيات الحوثي الإنقلابية ،نتج عنها مصرع وإصابة معظمهم،بينهم قيادات كبيرة ومهمة ،وفقا" للمصادر المحلية .

وأختتمت المصادر تصريحها ل"الميناء نيوز"  بالقول : الغارات التي نفذتها طائرات التحالف العربي،  كانت مباغتة وفظيعة للغاية، وقتلى المليشيات بالعشرات.مشيرة بأن مديرية الجراحي أصبحت  قريبة جدا من التحرير ، والحوثيون يعيشون إنهيارا وتوهانا حقيقيا وأواصالهم مقطعة تماما وهناك أعداد كبيرة منهم يفرون من أمام قوات الجيش والمقاومة  بإتجاه المزارع والقرى البعيدة..ومعظمهم يعرضون أسلحتهم وذخائرهم للبيع بأسعار زهيدة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً