غمدان الشريف
أين كانت هذه الأصوات عام 2016؟!
الساعة 02:00 مساءاً
غمدان الشريف
في الوقت الذي نجحت الحكومة برئاسة الدكتور أحمد عبيد بن دغر في صرف مرتبات الموظفين المدنيين نهاية كل شهر بانتظام في جميع المحافظات المحررة، وحسنت من مستوى الخدمات وأولها الكهرباء والصحة والمياه والتعليم، وعملت على رصف وسفلتة الطرقات، وإعادة إعمار بيوت المواطنين التي تضررت جراء حرب الميليشيات الحوثية على عدن وارسلت مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج نسمع بعض الأصوات التي فشلت في إدارة الدولة والمحافظات تنادي بإقالة الحكومة وتتهمها بالفساد دون أي دليل.

أين كانت هذه الأصوات عام 2016م ، وهم على عرش السلطة ، وكانت هي من ترسل  ايرادات المحافظات المحررة إلى الميليشيات الحوثية في صنعاء دون ان تنتقص منها ريال واحد في الوقت الذي عاشت فيه العاصمة المؤقتة عدن واهلها ظلام دامس برغم أنه مضى على تحريرها عام كامل واجتاح المرض والأوبئة اهلها وانقطعت مرتبات الموظفين لمدة سته أشهر وهمشت المقاومة.

يدركون جيدا أن حكومة الدكتور بن دغر جاءت إلى عدن بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية في ظروف صعبة وفِي غاية التعقيد وافترشت الارض مكانا لها وعانت ما عانى منه أهل عدن والمحافظات المحررة  وبالتلاحم وبالتكاتف وبالعمل المؤسسي والجماعي وبدعم ومتابعة من فخامة الرئيس وصلت إلى ما وصلت له اليوم من اعلان موازنه بترليون. نعم ترليون ايرادات وهذا دليل على ان ايرادات الدولة قد بلغت تريلون وسوف تذهب للشعب لا للميليشا. اهذا فساد؟

لا بد من تفعيل هيئة مكافحة الفساد وعودة عملها من العاصمة عدن ولها كل الصلاحيات في التحقيق في كل ريال ويجب محاسبة من أهدر المال العام سواء أن كان مسئول في السلطة أو اقيل من منصبه وتكون هناك شفافية وعلانية في ذلك.. ونعد بذلك قريب إن شاء لله  

السكرتير الصحفي لرئيس الوزراء

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص