فتحي بن لزرق
عدن نت..!!
الساعة 12:10 مساءاً
فتحي بن لزرق
اليوم وقد قام الرئيس "هادي" شخصيا بافتتاح شركة عدن للإتصالات ، يحق لنا تذكير الناس بالاتهامات التي طالت رئيس الوزراء قبل أشهر من اليوم بأنه استولى على 5 مليار ريال من إيرادات عدن وصرفها في مشروع وهمي.

"عدن للإتصالات" صارت شيء واقعي وحقيقي وبحسبة بسيطة فإن "عدن" ستورد إلى خزينتها بدلا عن 5 مليار ريال يمني مئات المليارات من الريالات في الشهر الواحد كانت تذهب إلى جيوب "الحوثيين".

شخصيا كنت متأكد منذ اللحظة الأولى ان المبالغ المالية لم تذهب إلى جيب "بن دغر" بل ذهبت إلى صالح هذا المشروع ورغم ذلك لم اكتب يومها حرفا واحدا دفاعا عن الرجل.

قلت في نفسي انتظر ، دفاع دون أشياء ملموسة على ارض الواقع لن يقنع احد وسط جلبة "الغوغاء" هذه.

9 أشهر وربما أكثر وهم يلوكون اسطوانة واحد أين الخمسة مليار والتي تأتيهم الإجابة واضحة وصريحة هاهي أمامكم .

بالله عليكم هؤلاء الذين ظلوا يقولون بإن بن دغر سرق الـ5 مليار اليوم ماهي حجتهم؟ التيار الغوغائي في الجنوب المتشدق باسم الجنوب والشعارات الوطنية لن يبني دولة لكنه فوق ذلك يحاول تعطيل وعي الناس بالكثير من الأكاذيب .

كتلة متحركة من الفشل لم ولن تجيد شيء سوى توزيع الاتهامات هذا خائن وهذا عميل وهذا ضد الوطن ،لكن عمل ايجابي واحد لن يقوموا به.

تريده يوزع أوهام وشعارات فهو فالح في ذلك عن جدارة لكنه ان يميط أذى عن الطريق أو ان يشيد جدار واحد يخدم الناس فانه لن يفعل ذلك.

كل يوم يتأكد لي ان هذا التيار الغوغائي لن يبني شيء ولن يقدم شيء إلا التطبيل وسط الشوارع ، شتان مابين رجال الدولة ورجال الشعارات القروية الفارغة.

مبروك لعدن وأهلها هذا المشروع الوطني الهام ، الانترنت والاتصالات عماد أي نهضة حقيقية .

بوركت كل الجهود .

وثورة ثورة ياجيوب.

#فتحي_بن_لزرق

18-يونيو-2018

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص